ألعاب منافسة ألعاب أون لاين كازينو

ألعاب منافسة هو مزود برامج جديد نسبيًا في صناعة الكازينو عبر الإنترنت. لذلك ليس من المستغرب أن تقدم ألعابًا أقل من الألعاب الرائدة في السوق. ومع ذلك ، تتوفر جميع الألعاب في كازينوهات ألعاب منافسة على الإنترنت. من المهم أن يكون اللاعبون على دراية بالألعاب التي تقدمها ألعاب منافسة لسببين. السبب الأول هو أنه يساعدهم في تقرير ما إذا كان عليهم اللعب في كازينوهات ألعاب منافسة عبر الإنترنت أم لا. إذا قررت المراهنة على كازينو ، فإن فهم الألعاب المعروضة سيساعدك على تحديد الألعاب التي تناسب أهدافك ومزاجك. توفر هذه المقالة نظرة عامة على الألعاب التي تقدمها ألعاب منافسة.

إن عرض ألعاب منافسة الفريد لصناعة الكازينو عبر الإنترنت هو ط-فتحات. على هذا النحو ، هذه آلة فتحات ، ولكن لديها ميزات تميزها عن ماكينات القمار الأخرى. لهذا السبب ، أنشأت ألعاب منافسة فئة ألعاب منفصلة لفواصل ط-فتحات. بينما تقوم لعبة ماكينات القمار بإنشاء سمة ، تستمر فتحة أنا. يحكي قصة حول الموضوع. على سبيل المثال ، في سرقة بنك ، تدور القصة حول سرقة بنك. في ثقب في وون ، يلعب اللاعب جولة من الجولف. ستستمر القصة عندما يتم تشغيل جولات المكافآت. تعتمد نتيجة القصة على أداء اللاعب في جولات المكافآت. في سرقة بنك ، يمكن القبض على لصوص البنوك أو إطلاق سراحهم ، وهذا يتوقف على حظ اللاعب أثناء جولات المكافآت. تعتمد ألعاب مكافأة ثقب في وون على قدراتك ولعب اللاعب فعليًا لعبة غولف افتراضية. نقاط المكافأة المستلمة تتناسب مع علاماته.

تشبه ألعاب الشقوق الأخرى الألعاب التي يقدمها مطورو البرامج الآخرون. يتم تصنيفها على أنها ماكينات القمار ذات 3 بكرات ، وفتحات الفيديو ، وفتحات التقدمية. تتوافق ماكينات القمار الثلاثية مع فتحات ألعاب الفيديو المنافسة على مستوى الصناعة. في الواقع ، يقدم أحدث ميزة تسمى الرسوم المتحركة بملء الشاشة وهي فريدة من نوعها. إذا كانت الرموز مرتبة في مجموعات فائزة ، فلن تقتصر الرسوم المتحركة على مساحة الرمز بل يتم عرضها في وضع ملء الشاشة. تقدم أحمق حفل زواج ، أحدث فتحة فيديو من ألعاب منافسة ، رسوم متحركة رائعة في وضع ملء الشاشة. فيما يتعلق بالفتحات التقدمية ، تتخلف ألعاب منافسة عن المنافسة من حيث عدد الفتحات التقدمية بالإضافة إلى الدفعات التي تقدمها.

يغطي ألعاب منافسة جميع ألعاب الطاولة ، لكنه لا يقدم أشكالًا مختلفة لكل نوع من أنواع الألعاب. لا يوجد سوى نوعين مختلفين من لعبة البلاك جاك والأوروبيين والأمريكيين بيد واحدة ومتعددة اليد. ألعاب الطاولة المتبقية مثل القمار و الفضلات و الكاريبي عشيق بوكر لا تحتوي على أشكال مختلفة. توفر ألعاب الطاولة الميزات التي يتم تقديمها بشكل شائع بواسطة معظم مزودي برامج الألعاب عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا تتوفر بعض الميزات المتقدمة مثل التشغيل التلقائي واستراتيجية البلاك جاك التلقائي.

تتوفر المتغيرات الأكثر شيوعًا من لعبة البوكر الفيديو في الكازينوهات عبر الإنترنت من ألعاب منافسة. ألعاب منافسة لا تقدم ألعابًا منفصلة بيد واحدة ولأشكال مختلفة بأيد متعددة. هنا ، يمكن للاعبين اختيار عدد الأيدي في اللعبة. هذا مناسب جدًا للاعبين الذين يرغبون في التبديل بين التنسيقات بيد واحدة والتنسيقات المتعددة اليد. وظيفة التعليق التلقائي ، حيث يتم تمييز المجموعات الفائزة تلقائيًا ويمكن تنشيط خيار المضاعفة أو الخروج.

يقدم قسم الألعاب الخاصة مجموعة من بطاقات الخدش واثنين من أشكال الكينو. ومع ذلك ، فإن اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام في هذا القسم هي سودوكو. تظهر الأرقام من 1 إلى 9 بشكل عشوائي في مصفوفة 3 × 3. يتلقى اللاعبون المدفوعات بناءً على عدد الأرقام المطابقة. يتم تقديم دفعات الفوز بالجائزة الكبرى عندما تكون الأرقام التسعة مختلفة ، ويتم تقديم تعويضات الفوز بالجائزة الكبرى السوبر عندما تظهر الأرقام التسعة المختلفة بالترتيب.