الالتزامات القانونية للاعبين عبر الإنترنت

و على الأخبار كل يومين. بالإضافة إلى ذلك ، حدثت بعض الحالات المعروفة مؤخرًا ،ض. على سبيل المثال ، حبس الرهن في المجالات في كنتاكي والذي تم فيه التشكيك في قانونية المقامرة عبر الإنترنت. لذلك ، من الطبيعي أن يسأل اللاعبون عبر الإنترنت أنفسهم عما إذا كانت هناك أية عواقب قانونية. نتيجة لذلك ، بعض الإيضاحات مناسبة.

أولاً ، لا شك في أن هذه القوانين تهدف إلى مقدمي خدمات المقامرة عبر الإنترنت وأولئك الذين يقدمون لهم الخدمات. إذا انتهك شخص ما القانون ، فهو أولئك الذين يقدمون خدمات الألعاب عبر الإنترنت ، وليس أولئك الذين يستخدمونها. على الرغم من أنه قد يكون من غير المريح للمقامرين عندما يتم إغلاق موفري المقامرة عبر الإنترنت وحتى يفقدون ودائعهم في الكازينوهات ، إلا أنه لا يمكن فرض رسوم عليهم مقابل المقامرة عبر الإنترنت. إذا انتهكوا القوانين الأخرى عند اللعب على الإنترنت ، فهذا مختلف. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم أموالًا من مصادر غير قانونية أو حاولت خداع الكازينو عبر الإنترنت ، فقد تكون مسؤولة بموجب القانون المعمول به.

ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أن الجهات الفاعلة يجب أن تتحمل مسؤولية شبه قانونية. تشرح جميع الكازينوهات عبر الإنترنت هذه المسؤوليات في “الشروط والأحكام” الخاصة بها ، والتي تعد ملزمة للاعبين. يجب أن يكون اللاعبون قد بلغوا الحد الأدنى للسن المحددة في الولاية القضائية لبلد إقامتهم. جميع الكازينوهات على الإنترنت لديها سياسة حازمة ضد المراهقين. يشترط القانون عليهم اتخاذ جميع التدابير الممكنة لمنع المقامرة بين القاصرين. نتيجة لذلك ، يطلبون مستندات وتفاصيل معينة من اللاعبين والسماح لهم بالاختبار بشكل مستقل. إذا وجدوا أن اللاعب قاصر وقدم معلومات خاطئة ، فيمكنهم اتخاذ عدة خطوات. سوف تفتح القارئ بالتأكيد. يمكنك الاحتفاظ بالمال الذي لديه في الكازينو ، وحتى مشاركة معلومات الاتصال الخاصة به مع الكازينوهات الأخرى لمنعه من اللعب في هذا الكازينو.

المسؤولية الأساسية الثانية للاعبين هي التأكد من أنه من غير القانوني اللعب عبر الإنترنت في الولاية القضائية التي يقيمون فيها. في معظم البلدان ، لا تتم مقاضاة اللاعبين ، رغم أن المقامرة عبر الإنترنت غير قانونية. ومع ذلك ، بالنسبة للكازينو عبر الإنترنت ، قد يكون من الصعب تحويل الأموال إلى لاعبين في هذه المناطق ، خاصةً عندما تشارك البنوك. يمكن للبنوك رفض قبول الأموال من معاملات الكازينو عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ، قد لا يتمكن هؤلاء اللاعبون من سحب إيراداتهم إذا كانوا يعتمدون على القنوات المالية التقليدية. قد يكون الكازينو عبر الإنترنت مغلقًا قانونًا. يحتاج اللاعبون إلى معرفة موضع البداية ثم تحديد ما إذا كانوا يريدون اللعب عبر الإنترنت.