الكازينوهات على الانترنت تقدم الأسئلة الترقيات

بالنسبة لمعظم العروض الترويجية في الكازينوهات عبر الإنترنت ، يجب أن يراهن اللاعبون على الألعاب المعروضة في الكازينو. في بعض العروض الترويجية ، يفوز اللاعبون الذين يراهنون أكثر على الألعاب المحددة بجوائز. بالنسبة لبعض الإجراءات الأخرى ، يمكن للاعبين كسب نقاط الولاء بمعدلات محسنة عندما يراهنون على بعض الألعاب مثل بلاك جاك. ومع ذلك ، تقدم بعض الكازينوهات عبر الإنترنت عروضًا لا تتطلب المقامرة للمقامرة ولكن يمكنها الإجابة على أسئلة معينة. يشار عادةً إلى هذه الإجراءات على أنها أفعال التوافه أو مشاكل التوافه. يمكنك أيضا الحصول على أسماء أخرى.

على الرغم من أن المراهنة على المقامرة ليست مطلوبة ، إلا أن معظم الاختبارات ترتبط بشكل غير مباشر بألعاب الكازينو أو جوانب أخرى من عمليات الكازينو. يحتوي كازينو فيل انتو ، الذي تديره ميكروغمينغ ، على عرض ترويجي يطلق عليه اسم رمز الغموض. الرموز على بكرات هي جزء لا يتجزأ من آلة القمار وتتعلق موضوعه. يعرض فيلينتو كازينو رمزًا لأحد ألعاب فتحات ميكروغمينغ ويطلب من اللاعبين تحديد اللعبة وإبلاغ الكازينو. قد يتمكن معظم اللاعبين المنتظمين من تحديد اللعبة على الفور ، لكن قد يحتاج اللاعبون الآخرون إلى التحقق من فتحات متعددة قبل معرفة الإجابة. هذا هو الهدف الذي يريد الكازينو عبر الإنترنت تقديمه. كجزء من عرض رمز الغموض ، يقدم فيلينتو كازينو مجموعة من الجوائز بقيمة 5،000 دولار. يتم رسم الأسماء بشكل عشوائي بين اللاعبين الذين قدموا الإجابة الصحيحة ، ويمكن لكل لاعب الفوز بما يصل إلى 100 دولار.

كما يقدم كازينو تروبيه الذي تديره بلتش حركة تشبه إلى حد بعيد الإجراء الذي تم إطلاقه مؤخرًا. يطلق عليه تخمين اللعبة. بدلاً من عرض رمز ، يعرض كازينو تروبيه لقطة شاشة لجميع بكرات. الصورة متجمد لتجنب التعرف بسهولة. لكن كازينو تروبيه يجعل من السهل على اللاعبين إعطاء ثلاثة أدلة. سيتم منح جائزة لجميع اللاعبين الذين خمنوا حقهم. سيتم زيادة إيداعك المقبل بنسبة 10 ٪.

كازينو أومني هو كازينو بلتش آخر يعرض إجراء اختبار. يتم الترويج عبر النشرة الإخبارية اومني تايمز. في هذا الإجراء ، يتعين على اللاعبين الإجابة على بعض الأسئلة. هذه لا تشير إلى لعبة في كازينو أومني ، ولكن إلى اللعبة. للحصول على فكرة عن طبيعة الأسئلة ، يتم تقديم مثال على الترويج الأخير. كانت الأسئلة ، “ما هي عاصمة ولاية نيفادا؟” و “ما هي احتمالات الروليت” واحد صفر “مقابل” صفر مزدوج “؟” يختلف إجراء اومني كازينو التوافه عن الإجراءات الموضحة أعلاه في مجال مهم آخر. هذا يفترض أن اللاعب قام بعمل إيداع في الكازينو عبر الإنترنت. الجائزة عبارة عن مكافأة بقيمة 10 دولارات ماكينات القمار.

تطرح كازينوهات كازينو المكافآت عبر الإنترنت ، التي تدعمها ميكروغمينغ ، بما في ذلك قاعة العوامة ، سؤالًا لا علاقة له بالكازينو أو المقامرة. يتم تقديم هذا أيضًا من خلال رسالة إخبارية أسبوعية. السؤال يشبه اللغز مع التفكير الجانبي. قبل بضعة أسابيع ، كان السؤال: “لا يمكنك الاحتفاظ بها إلا بعد إعطائها لشخص آخر.” ما هذا؟ وكان الجواب “كلمتك”. هذا الإجراء ، الذي يطلق عليه “التوافه الأسبوعية” ، يختار عشوائيًا ثلاثة لاعبين يقدمون الإجابات الصحيحة مقابل 100 دولار لكل منهم.

تكمن ميزة الإجراءات التافهة في أنها توفر تغييرًا مرحبًا به من الإجراءات المعتادة وفي معظم الحالات لا تتطلب أي التزام مالي من اللاعبين.