كازينو مايستر الوكالة الدولية للطاقة معلومات الموقع

تأسست كازينو مايستر في عام 1998 من قبل براين بيلي. ثم أدركت بيلي أنه لا يوجد مبدأ توجيهي في صناعة الكازينو على الإنترنت. نظرًا لوجود بعض الكازينوهات الاحتيالية التي لم تكن تعارض هدم اللاعبين المطمئنين ، فقدت الصناعة بأكملها ثقة وحسن نية المقامرين عبر الإنترنت. تم إنشاء كازينو مايستر لتعزيز هذه النوايا الحسنة والثقة من خلال تشجيع المشغلين الشرفاء لإنشاء رموز الصناعة وتتبع الكازينوهات غير شريفة في هذه الصناعة. كانت مهمته قبل عشر سنوات صحيحة اليوم تمامًا كما كانت في ذلك الوقت. “الثقة هي ما يهم حقًا – مهمتنا في كازينو مايستر هي توفير معلومات قوية – معلومات تسمح للاعبين باتخاذ قرارات مستنيرة – لأن المزيد من المعلومات يتم إنشاؤها بواسطة المعلومات التي يعرفها اللاعبون أكثر عن الكازينوهات على الإنترنت ، وكلما زاد الراحة والثقة بالنفس هم انهم. “

المهمة الرئيسية لموقع كازينو مايستر هي توفير المعلومات. وهذا يحدث بعدة طرق. الأسئلة الشائعة الأساسية عبر الإنترنت هي عبارة عن مجموعة من النصائح الذكية التي تفيد ليس فقط اللاعبين الجدد ، ولكن أيضًا أولئك الذين كانوا يلعبون عبر الإنترنت لسنوات. تعرّف على كيفية العثور على كازينوهات آمنة عبر الإنترنت ، والخدمات المصرفية ، والمكافآت ، ونصائح اللاعب المهمة. قائمة الكازينوهات المعتمدة والاحتيالية أصيلة وتم تجميعها بعد التحقيق. تتم إضافة معلومات جديدة بانتظام عبر الأخبار والنشرات الإخبارية والبث عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني.

ميزة أخرى مهمة من كازينو مايستر هي مساعدة اللاعبين عبر الإنترنت على استرداد الأموال من كازينوهات غير شريفة. يتمتع بيلي ، المعروف باسم كازينو مايستر ، بسمعة شرسة لدرجة أن البريد الإلكتروني البسيط منه يكفي. على مدار العقد الماضي ، عملت بيلي مع شركات الكازينو الرائدة على الإنترنت ، بما في ذلك مالكي ومديري الكازينو عبر الإنترنت ومطوري البرامج والهيئات التنظيمية. وقال بيلي ، “إن الكيانات المنشأة في عالم الكازينوهات على الإنترنت تدرك أن كازينو مايستر يصنع الفارق”. يتعين على اللاعبين الذين يحتاجون إلى المساعدة اتباع الإرشادات الموجودة في قسم “الملعب الكلبة” على موقع كازينو مايستر على الويب.

يعلم كازينو مايستر أن معاقبة المتجولون ليست سوى جانب واحد من العملة. علينا أن نكافئ الأفضل. على مدار الأعوام الثمانية الماضية ، كرّمت كازينو مايستر أفضل اللاعبين في صناعة الكازينو عبر الإنترنت في فئات مختلفة ، بما في ذلك أفضل كازينو وأفضل خدمة كازينو وأفضل مطور برامج وأفضل عضو كازينو. تأخذ الجائزة شكل كازينو مايستر درع ، الذي يعرضه الفائزون بفخر على مواقعهم الإلكترونية.

يسمي كازينو مايستر نفسه كازينو الوكالة الدولية للطاقة وبطل الصناعة ، وهذا هو وجهة نظره أيضًا. لهذا السبب تم تصنيف كازينو مايستر كأفضل مراقب للعام 2002 و 2003 و 2004 من قبل قراء مجلة لعب القمار عبر الانترنت. تقديراً لمساهمة كازينو مايستر في صناعة المقامرة عبر الإنترنت ، أطلقت منطق التشفير ألعاب كازينو مايستر للمقامرة عبر الإنترنت استنادًا إلى أنشطتها.